- سلامة عملائنا وموظفينا؛
- خدمة موثوقة؛
- التحكم بالمعلومات الموجهة للمسافرين؛
- السهر على راحة المسافرين وعلى نظافة العربات والمحطات.
سياسة الجودة
سياسة الجودة
في سياق ممارسة نشاطها وعلى أساس يومي تسعى شركة ترانسديف الرباط-سلا، وهي شركة تابعة لمجموعة ترانسديف، وفاعلة رئيسية في مجال التنقل، إلى أن تصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات النقل في المغرب، إذ تحرص دائما على توفير خدمات متكاملة ومُتميّزة مبنية على أفضل الممارسات والمعايير التي تنتهجها المجموعة.
وعلى أساس يومي، نضع جودة خدماتنا في مركز أدائنا واهتماماتنا. بحيث تركز جهودنا على تقديم خدمة موثوقة وفعالة ترضي عملائنا وترقى لتطلعات السلطة المنظمة لشركة الترامواي الرباط سلا من خلال احترام الالتزامات التعاقدية، وذلك في إطار شراكة قائمة على الثقة والشفافية. لهذا، تعتمد مجموعة ترانسديف على سياسة جودة ديناميكية وشاملة.
ويقوم هذا النظام على مبدأ التحسين المستمر لأدائنا، وذلك بناء على أربعة محاور رئيسية: