أسئلة وأجوبة

  • ما هي مختلف أنواع الإشتراكات المقدمة من طرف طرام؟
    انظر فقرة الإشتراكات.
     
  • لماذا يعتبر تلامذة القطاع العام هم المستفيدون الوحيدون من اشتراك "ارتياح طالب"؟
    اشتراك "ارتياح طالب" ممول من طرف وزارة التربية الوطنية. الفرق بين تعريفة اشتراك "ارتياح طالب" و اشتراك "ارتياح" معتمد من قبل الوزارة و بالتالي فهو يشمل المؤسسات التعليمية والأكاديمية العمومية.
     
  • من أين أشتري بطاقة الاشتراك أو التذكرة؟
    انظر فقرة نقط البيع.
     
  • كيف أستعيد الأغراض الضائعة؟
    بالإتصال بخدمة الزبناء ألو طرام على الرقم 32 32 86 37 05
     
  • كيف يمكنني تقديم شكاية؟
    توجد دفاتر للشكايات موضوعة رهن إشارة الزبناء بالوكالات التجارية. كما يمكن الإتصال
    بخدمة الزبناء ألو طرام على الرقم 32 32 86 37 05
     
  • أين أقدم طلب الخدمة؟
    ابعثوا بيان السّيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي: «  carriere.recrutement@gmail.com »
     
  • أين يمكن الحصول على استمارة الإشتراك؟
    توجد استمارات الإشتراك رهن إشارة الزبناء بالوكالات التجارية، كما يمكن تحميلها من خلال الموقع الإلكتروني فقرة "الأثمنة" أو فقرة "استمارة الإشتراك".
     
  • ماذا أفعل في حالة ضياع بطاقتي؟
    أتجه إلى أقرب وكالة تجارية. مصاريف الملف 40 درهم.