أسئلة وأجوبة

أسئلة وأجوبة

  • ما هي مختلف أنواع الإشتراكات المقدمة من طرف طرام؟

    انظر فقرة الإشتراكات.

  • من أين أشتري بطاقة الاشتراك أو التذكرة؟

    انظر فقرة نقط البيع.

  • كيف أستعيد الأغراض الضائعة؟

    بالإتصال بخدمة الزبناء ألو طرام على الرقم 32 32 86 37 05

  • كيف يمكنني تقديم شكاية؟

    توجد دفاتر للشكايات موضوعة رهن إشارة الزبناء بالوكالات التجارية. كما يمكن الإتصال بخدمة الزبناء ألو طرام على الرقم 32 32 86 37 05

  • أين أقدم طلب الخدمة؟

    ابعثوا بيان السّيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي: recrutement.transdevrabat@transdev.com

  • أين يمكن الحصول على استمارة الإشتراك؟

    توجد استمارات الإشتراك رهن إشارة الزبناء بالوكالات التجارية، كما يمكن تحميلها من خلال الموقع الإلكتروني فقرة "الأثمنة" أو فقرة "استمارة الإشتراك".

  • ماذا أفعل في حالة ضياع بطاقتي؟

    أتجه إلى أقرب وكالة تجارية. مصاريف الملف 40 درهم.